| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

العلماء يحذرون الآلاف من عدوى منقولة جنسياً لا عوارض لها

بسم الله الرحمن الرحيم



حذّر العلماء في دراسةٍ جديدة آلاف الأشخاص من عدوى منقولة جنسياً جديدة غير معروفة قد تصيبهم.

وكشفت الدراسة أنّ العدوى والتي تُدعى "Mycoplasma genitalium" وهي نوع من الالتهابات الفطرية التناسليّة تمّ التعرّف عليها للمرّة الأولى منذ أكثر من ثلاثين سنّة وهي تُنقل عبر الاتصال الجنسي.

ويُقدّر العلماء اليوم أنّ 1 بالمئة من الشعب البريطاني الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و44 عاماً مصابون بهذه العدوى بخاصةٍ بسبب العوارض غير الظاهرة التي ترافقها وغير المعروفة. وذكرت الدراسة أنّ الذين يُمارسون الجنس مع شركاء كثر بدون استخدام الواقي الذكري ويعيشون في مناطق فقيرة هم الأكثر عرضة للإصابة بها.

ويقول الباحثون إنّ هؤلاء الأشخاص يُعانون من عدم تشخيصهم بهذه العدوى لأنّها غير مذكورة ضمن حملة التوعيّة ضدّ الأمراض المنقولة جنسياً. وعن آثارها على المدى البعيد يضيفون أنّها غير واضحة المعالم بعد لكنها قد تُسبّب التهاب مجرى البول أو عنق الرحم، مرض التهاب الحوض والعقم عند النساء.

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016