| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

شركة بريطانية تطلق " IPad Pro " المصنوع من الذهب الوردي

بسم الله الرحمن الرحيم



الشركة البريطانية المتخصصة في ديكور الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة كشفت عن بضعة أنواع لديكور الحاسوب اللوحي الجديد " IPad Pro ". 

وأفادت صحيفة " Luxurylaunches " بأن الحواسيب اللوحية ستصنع من البلاتين والذهب الوردي والأصفر.
ويمكن تقديم طلب لشراء تلك الأجهزة الذكية حيث تتراوح الأسعار ما بين 1.4 ألف دولار و2.7 ألف دولار. وستباع تلك المنتوجات في المخازن الإلكترونية بدءًا من الحادي عشر من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

الإصدارات العادية للحاسوب اللوحي " IPad Pro " المزودة بذاكرة للوصول العشوائي 32 غيغابايت والمدعومة بـ "واي فاي" ستكلف 64 ألفاً و990 روبلاً ما يعادل نحو ألف دولار. أما إصدار " IPad Pro " المزود بذاكرة الوصول العشوائي 128 غيغابايت فسيبلغ سعره في روسيا 86 ألفاً و990 روبلاً، أي ما يعادل قرابة ألف و300 دولار.

يذكر أن شركة " كافيار" التي تتخصص أيضا في ديكور الهواتف الذكية في روسيا كانت قد كشفت النقاب مؤخرا عن الهاتف الذكي "أيفون 6 أس" ذي الصورة الفوتوغرافية للرئيس الشيشاني رمضان قادروف ومجموعة من الهواتف الذكية "أيفون 6 أس" برموز مختلف بلدان العالم ورمز عيد وحدة الشعب الروسي.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016