| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

السجن مدى الحياة لرجل في تكساس تسبب في مقتل 4

بسم الله الرحمن الرحيم 



وجد رجل اتهم بقتل أربعة أشخاص من خلال اندفاعه بسيارته في حشد من الناس أثناء مهرجان الجنوب والجنوب الغربي في العام الماضي مذنبا يوم الجمعة وحكم عليه بالسجن مدى الحياه دون إمكانية الإفراج المشروط عنه.

وقال ممثلو الادعاء إن رشاد أوينز (23 عاما) تصرف عن عمد وتعمد الأذى عندما تسبب في تطاير الأجساد في الهواء وقاد سيارته بسرعة عالية في عدة أحياء بالمدينة وهو ما ترك وراءه 30 ضحية وسيلا من الدماء.

وقال محاموه إنه لم يقصد مطلقا قتل أي شخص وإنه ارتكب خطأ مفزعا بعد أن انتابه الذعر خلال مطاردة الشرطة له.

وكان أوينز الذي قاد سيارته وهو ثمل قد تهرب من نقطة تفتيش للشرطة يوم 13 مارس 2014 واقتحم بسيارته وهي تسير بسرعة نحو90 كيلومترا في الساعة حشدا من الناس، وبعضهم كان مصطفا أمام ملاهٍ ليلية حتى اصطدمت سيارته. ثم فر بسيارته وحاول الهرب قبل أن تمسك به الشرطة، كما قال ضباط خلال المحاكمة.

وقال ممثل الادعاء مارك تشافيز إن اوينز كان يجب أن يتوقف أو يبطئ خلال الدقيقة التي سمع فيها صوت ضحاياه الستة الأول. وبدلا من ذلك واصل ليصدم 20 شخصا آخرين.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016