| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

5 أكواب من الشاي يوميا تحميك من الإصابة بالجلطة

بسم الله الرحمن الرحيم



أشار مجموعة من الخبراء الهولنديين إلى أن تناول الشاى بشكل مستمر يساعد على تقليل مخاطر الإصابة بضغط الدم والسكر والجلطة، حيث أعلن مجلس الصحة فى هولندا، والذى يعتبر هيئه علميه مستلقه، أنه يجب على الأشخاص تناول مابين ثلاثة إلى خمسة اكواب يوميا من الشاى. 

وذكرت صحيفه (ديلي تليجراف) البريطانية أنه بالفعل استبدل التلاميذ الهولنديين الشاى بدلا من القرع او العصير كمشروب فى وجبة الغداء.

وأوضح المتحدث بإسم مجلس الصحه الهولندى، ايرت اسكوتين، أنه فى السنوات العشر الماضيه أصبح هناك دلائل واضحه على أن شرب الشاى مفيد جدا للصحة فى كل حالاته سواء أكان اسود أم اخضر.

وجاءت هذه الدراسة  لتوضيح اهمية الشاى بعد انخفاض مبيعات الشاى فى الخمس أعوام الماضية، فكان حجم المبيعات عام 2010 من الشاي 699 مليون دولار، في حين تقلص إلى 654 مليون دولار فى عام 2015.

وعلى النقيض من ذلك، كان هناك زيادة فى مبيعات الفواكة وشاى الاعشاب وذلك بسبب المخاوف التى انتشرت فى الفترة الاخيرة بسبب وفاة فتاة تبلغ من العمر 16 عاما بسبب الالتهاب الكبدى، وأرجع الأطباء حينها السبب في ذلك إلى تناولها الشاى الأخضر باستمرار لمده ثلاثة شهور قبل الوفاة.

وتبين أنها كانت تطلب الشاى من احد مستخدمى الانترنت، وكان يحتوي على مكونات ضارة تسببت في إصابتها بالمرض ثم الوفاة.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016