| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

#MuslimsAreNotTerrorist يتصدر قائمة الهاش تاق بتويتر

بسم الله الرحمن الرحيم



مباشرة بعد دقائق معدودة من انتشار خبر وقوع عمل ارهابي استهدف العاصمة الفرنسية باريس مساء امس ، اطلق بعض رواد الشبكات الاجتماعية و بالاخص تويتر هاش تاق يدعوا الى التفريق بين الاسلام و الارهاب .
حيث استغل معظم الناشطين الهاش تاق #MuslimsAreNotTerrorist لارسال تغريدات تؤكد على ان الاسلام ديانة السلم و السلام و ان لا علاقة له بما يقوم به بعض المنتسبين اليه من الجماعات الارهابية .
و بعد سويعات من اطلاق الهاش تاق ، تصدر هذا الاخير قائمة الهاش تاقات الاكثر تفاعلاً حول العالم حيث ساهمت العديد من الشخصيات البارزة في انتشاره بين اوساط المستخدمين .
بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016