| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

موظفوا متجر رسمي تابع لشركة ابل يمنعون مراهقين سود من الدخول اليه

بسم الله الرحمن الرحيم



في حادثة مثيرة للجدل ، اقدم بعض الموظفين المشرفين على ادارة احدى المتاجر الرسمية التابعة لشركة ابل باستراليا على منع -مراهقين سود من الولوج اليه .
و قد عزى الموظفون السبب الكامن وراء هذا التصرف غير الاخلاقي الى شكهم في ان المراهقين سيقومون بسرقة بعض مقتنيات المتجر حيث جر هذا الحادث ابل نحو وابل من الاتهامات بالعنصرية .
و بمجرد علمه بالحادث ، اقدم تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة بمراسلة جميع الموظفين عبر البريد الالكتروني موضحاً لهم ان هذا ليس من القيم التي تدافع عنها ابل و وعد باتخاذ الاجراءات اللازمة للقضاء على العنصرية كيفما كانت نوعها .
بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016