| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

10 أسلحة لا تصدق إن البشر إخترعها

بسم الله الرحمن الرحيم



تستخدم الوحدات العسكرية في جميع أنحاء العالم البحث والتطوير من أجل صناعة أسلحة جديدة ومروعة للدمار البشري، كل شيء من الكلاب المتفجرة للفئران القاتل وما بينهما وليس حتى أن يكون متعلق بالحيوان. بعض من العناصر التالية هي في الواقع عبقرية بشكل لا تصدق، ويمكن أن تسبب الكثير من المشاكل لقوات العدو. للأسف، بعض من هذه الأسلحة لم تصل إلى ساحة المعركة. الأسلحة العشرة التالية صممت لإلحاق أكبر ضرر ممكن بالعدو، وبعضها حقق نجاحا باهرا. وفيما يلي العشرة الأسلحة العسكرية التي لا تصدق.


10.فئران متفجرة


خلال الحرب العالمية الثانية استخدم الجواسيس البريطانيين فئران متفجرة لتدمير غرف مليئة بالاعداء. هؤلاء الجواسيس يضعون فتيل على شكل قلم في مؤخرة الفأر ويرسلونه.

9.كلاب مضادة للدبابات


خلال الأوقات الصعبة التي عاناها الجيش السوفيتي في الحرب العالمية الثانية كان يعتمد على كلاب تحمل متفجرات شديدة الانفجار من أجل إيقاف الدبابات الألمانية. للأسف كانت هذه الكلاب إنتحارية.

8.سفن جليدية


خلال الحرب العالمية الثانية عانى الحلفاء من نقص في الإمدادات، ولم يستطيعوا بناء المزيد من حاملات الطائرات. أحد الأشخاص الأذكياء جاء بفكرة السفن الجليدية والتي تستخدم لب الخشب والجليد من أجل إطلاق الطائرات.

7.فحم طروبيدي


بالضبط كما هو واضح من اسمه، فحم وقنبلة مدمجين معاً. خلال الحرب الأهلية الأمريكية، قام الكونفدراليين بتهريبهم إلى داخل سفن الأتحاد وبمجرد أن يرمي البحار الفحم في الفرن تنفجر.

6.حاملة طائرات مجولقة


لا تزال حاملة الطائرات المجولقة فكرة خيالية حتى الآن، لكن في العقود القادمة قد نراها تصبح في الواقع وليس فقط في الأفلام.

5.سكوتر مدفعي


أطلقه الفرنسيين خلال الحرب العالمية الأولى وحقق بعض النجاح. يبدوا شكله غريباً لكن السكوتر يتمكن من إطلاق القذائف بفضل جهاز مثبت تحت المقعد.

4.هوس القطط


خلال الحرب بين الفرس والمصريين، عرف الفرس أن القطط مقدسة عند المصريين، لذلك أطلقوا الآلف منها في ساحة المعركة فلا تستطيع الجيوش مواصلة القتال.

3. مسدس للتحكم بالذهن


قال بوتين مؤخراً أن الجيش الروسي يعمل على مسدس للتحكم بالذهن والذي يقال أنه يضع الأعداء في وضعية تشبه الزومبي. قد يمر عقد قبل أن يصبح هذا الأمر حقيقياً.

2.مسدس كاتم للكلام


المسدس الكاتم للكلام أخترعه اليابانيين وسيسجل كل ما يقال ثم يشغله مع تأخير لمدة ثانيتين. أختراع غريب مثل أصحابه.

1.رصاصة موجه ذاتياً


الرصاصة الموجه ذاتياً قيد التطوير من قبل الجيش الأمريكي وستفعل بالضبط كما هو واضح من اسمها. الرصاصة ستصيب الهدف في كل مرة دون خطأ.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016