| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

القاهرة تبحث عن مصري مفقود عقب هجمات باريس

بسم الله الرحمن الرحيم



أكد المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن السفارة المصرية في فرنسا وصلت لها معلومات بتغيب شاب مصري يدعى وليد عبد الرازق يوسف كان ضمن الحاضرين لمشاهدة مباراة كرة القدم بين فريقي فرنسا وألمانيا التي أقيمت أمس الجمعة ولم يعد إلى مقر إقامته.

وقال في تصريحات لـ"العربية نت" إن الخارجية المصرية تتابع هذا الأمر خاصة أن المعلومات التي وصلت للسفارة أنه يرافق والدته في زيارة حاليا إلى باريس وتواصلت السفارة المصرية بباريس مع خلية الأزمة المنعقدة بوزارة الخارجية الفرنسية، ولم تستدل على اسم الشاب ضمن أسماء مصابي أو ضحايا الأحداث.

وأضاف أن السفارة المصرية مستمرة في المتابعة لاستجلاء الموقف بشأنه لكنها حتى الآن لم تصلها معلومات بشأنه.

على الجانب الآخر ذكرت ناشطة مصرية تدعى سارة عبيد أن الشاب المصري المفقود خلال الأحداث على قيد الحياة، لكنه موجود بأحد المستشفيات بسبب إصابته الشديدة.

ونشرت الناشطة صورة للشاب المصري عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة، "إنه تم العثور على وليد عبد الرازق بأحد المستشفيات، وإصابته خطرة ولكنه على قيد الحياة".


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016