| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

في هذا المطعم فقط، تناول ما تشاء، وادفع ما تشاء

بسم الله الرحمن الرحيم



كسر مطعم "Mosaic’s Communit " في ولاية فلوريدا الامريكية قاعدة الدفع في المطاعم التي نعرفها، ففي هذا المطعم فقط يمكنك أنت تقدير قيمة ما تطلبه بحسب ما تجده مناسباً. 

مطعم كاليفورنيا

ما الذي يميز المطعم؟
بخلاف جميع قوائم الطعام في جميع المطاعم في العالم، ان قائمة الطعام في مطعم Mosaic’s Communit لا تحتوي على أسعار بجانب الطلبات، اذ أكد موقع “dailymail”الاخباري انه يمكنك دفع ما يحلو لك، او ما تتمكن من دفعه، او حتى العمل لساعة مقابل وجبة مجانية.

المطعم الذي تم افتتاحه يوم الثلاثاء هو اختلاق لـ "ليبي كومبي" التي تعافت من ادمان المخدرات التي افتتحت ايضا مصحة لمدمني المخدرات في فلوريدا قبل سنوات.

كما قالت السيدة كومبي للموقع أنها لطالما عاشت حياتها مؤمنة بقاعدة "أن تعطي افضل لك من ان تاخذ" و قالت أنه من المخزي في كثير من الاوقات اعطاء المحتاجين بعض العملات المعدنية فقط، وأكدت أنه من لا يتمكن من دفع النقود مقابل الطعام يمكنه في أي وقت العمل في المطعم أو المصحة للحصول على عملة رمزية في الساعة، وهي تساوي وجبة مجانية في المطعم.

ومن الممكن لمحبي عمل الخير شراء هذه العملات الرمزية و تقديمها لمن هم بحاجة للمساعدة.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016