| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

صاحب صالون نسائي زرع كاميرا سريّة لتصوير النساء عاريات في دبي

بسم الله الرحمن الرحيم



 أقدَمَ، صاحب صالون نسائي في دبي، على زرع كاميرا مراقبة داخل الحمام، وصورّ إحدى الزبونات وهي شبه عارية من الملابس.

وبحسب النيابة العامة فإن “المجني عليها دخلت إلى الصالون لغرض الاغتسال في الحمام المغربي المتوفر في المحل، حيث خلعت ملابسها ولاحظت وجود كاميرا مراقبة، فسألت العاملة في الصالون عن سبب وجودها، فأجابتها أن صاحب الصالون هو من وضعها”.

وفي اعقاب ذلك وقع شجارٌ بين الزبونة والعاملات في الصالون استدعى حضور الشرطة بعد تقديم بلاغ.

وعلى إثر ذلك استدعت الشرطةُ صاحبَ الصالون وسألته عن الكاميرا، وعن سبب وضعه للكاميرا، فأدعى أنها لمراقبة الموظفات.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن “الزبونة تفحصت الصور التي التقطتها الكاميرا وشاهدت صورها، فيما تبين أن المتهم يستطيع مشاهدة غرف الاستحمام في الصالون عبر هاتفه النقال المتصل بالكاميرا”.

ووجهت النيابة العامة في دبي للمتهم، الاربعاء، تهمة “هتك عرض زبونة عربية الجنسية بالاكراه”، بعد أن قام بالتقاط صور لها وهي شبه عارية، بواسطة كاميرا زرعها في المحل.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016