| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

حمد : تفجيرات باريس منافية للدين..وليس من الاسلام قتل مواطنين بذنب حكوماتهم

بسم الله الرحمن الرحيم




أكد وكيل وزارة الخارجية في غزة غازي حمد أنه ليس من الاسلام أو الشجاعة أن تقتل أناسا غير مقاتلين يجلسون في المقاهي أو يسيرون في الشوارع ، مشيرا إلى أنه ليس من الاسلام كذلك قتل مواطنين بذنب حكوماتهم.

وأضاف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متسائلا: "هل من الاسلام أن تقتل الناس برخصة مفتوحة دون قيد شرعي ودون فقه محكم ؟؟ "، موضحا أن ما جرى من قتل في باريس هو مناف لدين الله ولشريعته وسنة رسوله ، مستطردا: "ليس دفاعا عن فرنسا ولا عن سياساتها , ولكن لأن ديننا وضع لنا قواعد واحكام للقتل والقتال وبالتالي لا يجوز تجاوزها الى المعايير الشخصية والسياسية ولا تبعا للاهواء . 

وتابع:" ان من ارتكب مثل هذه الجرائم البشعة انما يبوء بالاثم لا بالاجر , ويسيء الى الاسلام اكثر مما ينفعه . هناك من سقطوا في وحل مقولة " ان طريق الدماء وحده هو خشبة الخلاص " ..لكنهم لن يحصدوا الا الخسران".


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016