| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

لعبة سباق السيارات الشهيرة Asphalt 8 للهواتف الذكية والحاسوب

قدمت شركة Gmaeloft الرائدة في مجال الألعاب وهي شركة فرنسية مطورة و ناشرة لألعاب الفيديو  العابا كثيرة , ولكل محبي سباق السيارات قدمت الشركة الكثير من الاصدارات في هذا المجال ومن بين هذه الألعاب لعبة Asphalt 8: Airborne وهي لعبة شهيرة  ورائعة ممتعة لكل من جربها كانت هذه النسخة مدفوعة وأصبحت فيما بعد مجانا  وقد سبق هذا الإصدار لعبة أخرى هي Asphalt 7: Heat المدفوعة وقبلها لعبة Asphalt 6: Adrenaline المدفوعة أيضا.



لعبة سباق السيارات Asphalt 8: Airborne متوفرة على جميع متاجر الهواتف الذكية للتحميل فهي متوفرة على متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد ومتوفرة على متجر ابل ستور ومتوفرة أيضا على متجر ويندوز فون .
كما تتوفر اللعبة على نظام التشغيل ويندوز 8.1 بحجم 1,562.9 MB بمتطلبات حاسوب كالتالي:
·         RAM 2GB
·         DirectX 11 Feature Level 9.3
ولا أعلم دعمها للنظام الجديد ويندوز 10 حتى الآن.

ما يعيب اللعبة حجمها الكبير على أجهزة الهواتف الذكية حيث يبلغ حجمها ما يزيد عن 1.5 جيجا ما عدا التحديثات المستمرة لها , ولكنها لعبة تستحق التجربة.

لكل من يجد صعوبة في تحميلها ما عليك سوى التوجه الى المتجر الخاص لحاسوبك أو هاتفك الذكي والبحث عن اسم اللعبة Asphalt 8 وتحميلها مباشرة على الجهاز , وللاستزادة يمكن زيارة الموقع الرسمي لشركة  Gmaeloft من هنا.

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016