| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

تحميل ويندوز 10 الأصلية مجانا من مايكروسوفت (تجريبية)

الكثير منا كان ينتظر النسخة الجديدة من مايكروسوفت والتي تحمل المسمى ويندوز 10 وبعد الإعلان عن هذه النسخة ,أتاحت شركة مايكروسوفت للجميع تحميل وتنصيب ويندوز 10 الأصلية مجانا لتجريب هذه النسخة وتنصيبها على الحواسيب ليتمكن المستخدم من استعمالها قبل صدور النسخة الرسمية من الشركة المتوقع اصدارها في منتصف عام 2015 ,وبهذا ستتمكن مايكروسوفت من معرفة انطباعات المستخدمين عن النسخة التجريبية وتصحيح الأخطاء فيها وتعديلها وسد جميع ثغراتها قبل صدورها رسميا.

وتحدثنا سابقا عن متطلبات الحاسوب لتنصيب ويندوز 10 عليه ومعرفة تفاصيل الحاسوب ليتمكن من تشغيلها دون مشاكل على هذا العنوان (متطلبات تنصيب ويندوز 10 على الحاسوب).

االنسخة متوفرة على صيغة ملف أيزو بعد تحميلها يمكن حرقها على قرص دي في دي باستخدام برامج النسخ المعروفة مثل Magic iso أو Power iso أو Nero أو    Ashampoo BurningStudioأو أي برامج أخرى , ويمكن كذلك حرق النسخة على فلاش ميموري, وبعد الحرق يتم تنزيلها على الحاسوب كالمعتاد.
النسخة متوفرة بلغات قليلة مبدئيا , وبحجم 2.93 جيجا بايت للنسخة الانجليزية بنظام32 (x86) بت وحجم 3.81 للنسخة الإنجليزية بنظام 64 بت.
للعلم وكما ذكرنا سابقا النسخة ما زالت تجريبية وقد تكون بحاجه الى التعديل فيما بعد من مايكروسوفت فلا تعتمد عليها كليا ولا تجعلها النسخة الرسمية على جهازك.
لتحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت اضغط على تحميل ويندوز 10 مجانا من مايكروسوفت.
وإلى لقاء قريب ولا تنسوا أحبتي من مشاركة التدوينات على مواقعكم الاجتماعية وكذلك الانضمام لصفحتنا على الفيس بوك وجوجل بلس وتويتر وقناة اليوتيوب.
بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016