| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

عامل ''يقطع يد'' صديقه بسبب خلافات مالية بينهما بالدقهلية في مصر

بسم الله الرحمن الرحيم



بتر عامل كف يد صديقه لخلافات مالية بينهما في مدينة بني عبيد بالدقهلية بمساعدة اثنين آخرين، باستخدام " سنجة " تلقي اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بني عبيد بوصول "أحمد ش. أ"، 21 سنة عامل، إلى مستشفى بني عبيد المركزي، مصابا ببتر كف يده اليمني ومصابا بجرح قطعي في فروة الرأس، بادعاء مشاجرة مع آخرين.

وأمر اللواء السعيد عمارة، مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد عبدالغفار العشرى "رئيس فرع البحث بشرق الدقهلية"،تمكن من تحديد الجناة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة 3 متهمين وهم: (السيد م. أ، 21 سنة عامل عادي)، و(رضا أ. ط.21 سنة عامل عادي)، و(أحمد ف. م.)" هارب "، ويقيمون في يندر بني عبيد.

وأكدت التحريات أن المتهمين تعدوا على المجني علية بالأيدي، وآلة حادة "سنجة" كانت بحوزة المتهم الأول لوجود خلافات مالية بينهما، وتدخل باقي المتهمين لمناصرته. وتمكنت مباحث بني عبيد من ضبط المتهمين الأول والثاني، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأعترف المتهم الأول بأنه تخلص من أداة الجريمة بإلقائها في أحد المجاري المائية.

تحرر المحضر 5913 لسنة 2015 وجاري البحث عن المتهم الثالث.



بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016