| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

اعتماد "إفتاء مصر" كمرجعية للبرلمان الأوروبي في الفتوى

بسم الله الرحمن الرحيم



أكد الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي مصر، أنه تم الاتفاق على اعتماد مرجعية "دار الإفتاء المصرية" في البرلمان الأوروبي فيما يخص الفتوى وقضاياها، موضحاً أن وفداً رفيع المستوي من علماء "دار الإفتاء" سيزور البرلمان الأوروبي لبلورة الأمور الإجرائية الخاصة بذلك.

وأكد مستشار المفتي في لقائه بالنائب المسلم في البرلمان الأوروبي سجاد كريم على أن "دار الإفتاء" لن تألو جهداً في مساعدة أوروبا ودول العالم في بلورة خطاب إفتائي رصين يلبي متطلبات المسلمين في دول الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع الهيئات الإسلامية المعتمدة هناك.

وقال إنه تم الاتفاق أيضاً على إمداد البرلمان الأوروبي بألف فتوى مترجمة إلى اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية أعدتها "دار الإفتاء المصرية" تراعي الوضعية الخاصة لمسلمي أوروبا وقوانينها كونها أعدت رداً على استفسارات أوروبية المصدر بالأساس، وكذلك ترجمة التقارير الصادرة عن "مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة" والتي تفند دعاوى الجماعات الإرهابية وتدحضها بمنهج علمي.

كما تم التباحث حول إمكانية تدريب وإعداد عدد من الأئمة الأوربيين في مجال التصدي للفتاوى المتشددة.

وشدد مستشار مفتي مصر على الأهمية التي توليها "دار الإفتاء" لاستخدام تكنولوجيا المعلومات وشبكة المعلومات الدولية لنشر خطاب وسطي قادر على مواجهة القدرات العالية للتنظيمات المتطرفة في هذا المجال، مشيراً في هذا الصدد إلى إصدار مجلة إلكترونية بعنوان "بصيرة" باللغة الإنجليزية.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016