| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

بالصور.. رجل مخمور يحصل على وشم مُحرج دون أن يدرى

بسم الله الرحمن الرحيم



استيقظ رجل ليجد تاتو غريبا على شكل نظارة "ريبان" مصمما على وجهه بالحجم الطبيعى.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، خرج الرجل من منزله بجنوب ويلز، بصحبة عدد من أصدقائه لتناول الشراب في عطلة نهاية الأسبوع، ليفاجأ صباح اليوم التالى بما حدث لوجه، مما جعله يخضع لإزالة الوشم عن وجهه لمدة عامين كاملين.

اعتقد الرجل أن أحد أصدقائه رسم الوشم بقلم قابل للإزالة كنوع من المزاح، لكن الرسم متضمنا كلمة "ريبان" كان ملتصقا بشدة في وجهه.

قال الرجل: أنه لا يتذكر أي شىء خاص بتلك الليلة وما حدث خلالها، ولكنه قرر إزالة الوشم كى لا تخجل عائلته منه، لذلك لجأ لعيادة تجميل وعمل على إزالة الوشم بالليزر.









بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016