| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

بالصور.. من مراهق نحيل الى أب عملاق

بسم الله الرحمن الرحيم



كثير من الرجال الذين يبدؤون بالذهاب الى النوادي الرياضية يضعون هدف محدد يسعون لتحقيقه كخسارة الوزن او زيادة الوزن، منهم من ينسحبون، و منهم من يحقوقون هذا الهدف و يحاولو الحفاظ عليه.

هذا الى حد كبير ما دفع "مارتن فورد" الذي يصل طوله الى 210 سانتيمتر تقريبا الى بدأ رياضة كمال الاجسام فالعشرين من عمره  حيث انه بعد تعرضه الى اصابة خلال ممارسته رياضة "الكريكت" نقص وزنه الى ما يقارب 70 كيلو جرام .

و كان الهدف الذي وضعه "مارتن" لنفسه عند دخوله النادي الرياضي هو ان يعوض الوزن الذي خسره فالاصابة و يعود الى حجمه الطبيعي ، كما قال لـ"فيميل" ، و اضاف انه وصل الى هذا الهدف بسرعة كبيرة و تبين له انه يمكنه ان يحرز الافضل في هذا المجال.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016