| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

بالتفاصيل.. لبناني قاصر يختطف طفلة سورية تحت تهديد السلاح

بسم الله الرحمن الرحيم



فاطمة الحمد طفلة سورية الجنسية، لم تتجاوز الرابعة عشرة، اقتحم اللبناني علي أبو سويد (ذُكر أنّه قاصر أيضاً) المخيم الذي يأويها وعائلتها تحت تهديد السلاح واقتاد الطفلة معه.

وتقول معلومات أوليّة مستقاة من مصادر سورية في المخيّم، أنّ "الخاطف قام أثناء اقتحامه المخيم بضرب أم الطفلة فاطمة الحمد وأختها وأخيها، قبل أن يقتادها أمام أعينهم إلى خارج المخيم".

وبعد تكرار حوادث استهداف اللاجئين السوريين من أكثر من جهة، وبعد الأوضاع المأساوية التي يعيشونها مع غياب أيّ أفق لحل سياسي يعيدهم الى بلدهم، أطلق الناشطون السوريون هاشتاغ #أخرجونا_من_لبنان للإضائة على سوء أوضاع اللاجئين السوريين التي سيفاقمها بالتأكيد فصل الشتاء العاصف المعروف ببرودته الشديدة.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016