| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

أطباء يزلن التجاعيد لعجائز لندن بخدع بسيطة مقابل 5 $ والنتيجة بعد 15 يوماً فقط .. فما هو السر

بسم الله الرحمن الرحيم




لدينا 6 جدات يشعرون بشعور جيد من أي وقت مضى، أنهم يبدون أكثر اشعاعا وشبابا مما كانوا عليه عندما كانوا أصغر سنا، لقد حاول الكثير إكتشاف سرهم .. هل هو البوتوكس أم شد الوجه أو إضاءة جيدة فقط ؟ 

والحقيقة هي أبسط من ذلك بكثير وأرخص !! من ذلك، والأمر ليس معقدا كثير، بعد سنوات عديدة من المحاولة، مصادرنا أخيراُ كشفت الحقيقة وراء مكافحة الشيخوخة، والمرأة الذكية فقط من تتبعها في جميع أنحاء العالم وبشكل سري أيضاً. 

بدل من إنفاق الاف الدولارات على منتجات وكريمات مكافحة الشيخوخة المكلفة والغير مجدية في أغلب الأوقات، تابعي القرأة معنا لمعرفة السر 

لورين، الجدة البالغة من العمر 72 عاماً من لندن، هي مثال ممتاز ، على كيفية التفكير الذكي، يمكنها أن تساعدكم على تجنب المخاطر الصحية التي لا داعي لها وإنقاذ الالاف الدولار لكم التي تنفقونها على فواتير الأطباء ومستحضرات العناية بالبشرة. 

مثل معظم النساء، لم يكن لدى لورين فائض من الأموال لاستخدامها في الإنفاق على الكريمات السحرية لمكافحة الشيخوخة أو العمليات التجميلة المكلفة. 

قبل أن تحاول إستخدام هذه الخدعة البسيطة، أعترفت أنها تقضي ساعة كل يوم على العناية ببشرتها مستخدمة أكثر من 6 منتجات مختلفة ، وكانت النتائج مخيبة للأمال وكل وعداتهم بمحو التجاعيد عودة الشباب لبشرتها لم تتحقق برعم اتباعها لتعليمات الإستخدام بشكل دقيق.

كل ذلك أشعرها بالإحباط والخذلان، ووصل بها الحال للجوء إلى حقن البوتوكس، وحتى التفكير الجدي باللجوء لعمليات تجميل المحفوفة بالمخاطر والمكلفة جدا، ولكن القصص المرعبة التي سمعتها عن تلك العمليات وإمكانية فشلها، أقنعتها أن العلاجات التجميلية ليست هي الحل 

 كانت مصممة على إيجاد حل آمن وبأسعار معقولة لمكافحة الشيخوخة التي من شأنها أن تعطي نتائج حقيقية لها ودون أثار جانبية وديون لا حدود لها. 

الحل عند لورين 
بعد عام من القيام ببحثا شاملا والتحدث من نساء أخريات وسؤالهن عن طرقهن الخاصة للعناية ببشرتهن ونضارتها أكتشفت أن المنتجات التي قد تسفر عن نتائج حقيقة وتساعد النساء تستغرق الكثير من الوقت وتحتاج لسنوات حتى تظهر نتائجها. 

ولكن بعد بضعة أيام فقط من إضافة TruVisage إلى روتينها اليومي، رأت نتائج ملحوظة في المرآة. بعد أسبوعين فقط هذا كان يعطي نتائج حقيقية لها.

باستخدام TruVisage،وكانت النتائج لورين أفضل بشكل ملحوظ مما كنت تجده في باقي  المنتجعات ذات التكلفة الباهضة  لقد أزال تقريبا 90٪   التجاعيد ومشكلة المناطق، وإزالة كل علامات الترهل والشيخوخة، والجلد الجاف

 كانت قادرة على رؤية هذه النتائج مثيرة مكافحة الشيخوخة ببساطة عن طريق استخدام عينة مجانية من TruVisage عن 14 يوما فقط لورين.



بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016