| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

تحديث جديد لـ"سكايب" على نظام iOS

بسم الله الرحمن الرحيم



قالت خدمة الدردشة الشهيرة "سكايب"، الثلاثاء، إنها أطلقت تحديثاً جديداً للنسخة الخاصة بهواتف "آيفون" الذكية وحاسبات "آيباد" اللوحية من تطبيقها، يجلب معه ميزة جديدة لتسهيل مشاركة المحتوى.

وأضافت الشركة في بيان لها على مدونتها أن الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 6.8 "يجعل مشاركة المحتوى مع الأصدقاء حقا سهلا".

وأوضحت "سكايب" أنه بمجرد النقر على زر المشاركة يمكن إرسال الروابط من التطبيقات وصفحات الويب أو الصور من الاستوديو إلى أي جهة اتصال على خدمة الدردشة.

وكانت "سكايب" قد أطلقت في 4 نوفمبر الماضي ميزة جديدة تتيح لأصحاب المواقع الإلكترونية إضافة زر يوفر للمستخدمين إمكانية مشاركة المحتوى عبر "سكايب"، وذلك على غرار مواقع التواصل الاجتماعي، وخدمات التراسل الفوري الأخرى، مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"واتس آب".

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعده من نظام "آي أو إس" المشغل لأجهزة شركة "آبل" الذكية تنزيل التطبيق الذي يبلغ حجمه 100 ميغابايت من متجر "آب ستور".


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016