| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

طريقة عمل القرنبيط بالباشاميل

بسم الله الرحمن الرحيم



طريقة عمل القرنبيط بالباشاميل 

المكوّنات
 قرنبيط مفصول الزهرات - 1 كيلوغرام

 جبن موزاريلا مبشور - كوب

 لتحضير البشاميل:

 دقيق - 50 غرام

 زبدة - 50 غرام

 حليب سائل - 3 أكواب

 جوزة الطيب مبشورة طازجة - نصف ملعقة صغيرة

 فلفل أبيض - بحسب الرغبة

 ملح - بحسب الرغبة

نصائح
يمكن تحضير الغراتان بطرق مختلفة ومتنوعة جرّبيه بحشوات أخرى مثل: غراتان البطاطا باللحم المفروم وغراتان الخرشوف بصلصة البشاميل...

طريقة العمل
1- أسلقي القرنبيط في ماء مملّح حتى ينضج. صفّيه وضعيه في صينية بيركس.
2- لتحضير البشاميل، ذوّبي الزبدة في قدر على نار خفيفة، ثم أضيفي الدقيق وحرّكي جيّداً لمدة دقيقتين حتى تتجنّبي تكتّل الدقيق.
3- أضيفي الحليب تدريجياً، مع التحريك باستمرار. نكّهي بجوزة الطيب، الفلفل الأبيض والملح، واطهي الصلصة على نار خفيفة حتى تكثف قليلاً.
4- أسكبي صلصة البشاميل فوق القرنبيط. رشّي الجبن المبشور على وجه الغراتان، أدخلي الصينية إلى فرن محمّى مسبقاً على 220 درجة مئوية، واخبزيها حتى تذوب الجبنة وتحمرّ.
5- قدّميها ساخنة.



بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016