| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

انتحار أقوى امرأة عربية وشقيقتها

بسم الله الرحمن الرحيم



صدمةٌ عمّت الشارع الأردني اليوم السبت، إثر إعلان خبر انتحار سيدة الأعمال ثريا السلطي النائب الأول لمؤسسة إنجاز العرب وشقيقتها سيدة الأعمال جمانة السلطي معاً مساء أمس الجمعة، من عمارة في جنوب عمان العاصمة الأردنية وتحديداً منطقة الجويدة . وصُنّفت ثريا من أقوى 100 امرأة عربية وكانت مختصة في أعمال التنمية وتطوير القدرات وترأس مؤسسة مهمة عربياً وشاركت كعضو في لجنة تحكيم "أنت الخير" على إحدى الفضائيات العربية .

الحادث الذي فجع الشارع الأردني وتداعى له مجموعة من ناشطي الأعمال التطوعية في السعودية كان مثيراً للجدل، من حيث أنّ الشقيقتين شابتان وهن في أوج تفوقهنّ وينتسبن لعائلة أردنية مرموقة ويحملن الجنسية الأمريكية وأيضاً من حيث تزامن انتحار الشقيقتين معاً .

المؤسسة الأمنية الأردنية أعلنت أنّ التحقيقات جارية للتأكّد من عدم وجود شبهة جنائية 

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016