| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

علماء: الألوان الصاخبة بدعة والنسخ الملونة في الاسواق المطروحة غير حاصلة على تصريح من طالأزهر"

بسم الله الرحمن الرحيم


وقف العم احمد احد اصحاب المحلات التي تبيع المصاحف الملونة و امامه نسخ من كتاب الله متعددة الالوان، وبعضها بألوان الموف والنبتي والفوشيا والبينك، حيث انتشرت على صحفات الانترنت اعلانات تعرض مصاحف بينك وفوشيا واوفوايت بأسعار مرتفعة، حيث ان هناك شكوك بأن تكون هذه المصاحف مطبوعة بعيدا عن اشراف الازهر.

وقد لاقى ذلك هجوما واسعا من علماء الدين و خاصة في المملكة العربية السعودة بعد ان انتشر في الاسواق، حيث تم محاصرته بالفتاوى الدينية والتأكيد على ان تعدد الالوان في المصحف تفقده هيبته ووقاره.

الى ذلك كشف العم احمد الذي يبيع هذا المصحف ان المصاحف الملونة تلقى اقبالا كبيرا، خاصة من النساء اللائي يطلبن اللون الفوشيا والبمبي والبنك منه، لافتا الى ان اسعاره تترواح ما بين 25 و 35 وحتى 75 جنيها.

ويعد المصحف المفسر الأغلى، حيث يتميز بتعدد ألوان حروفه.

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016