| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

فوائد الزنجبيل لصحة الجسم

بسم الله الرحمن الرحيم




الزنجبيل ginger هو احد الأعشاب الطبيعية التي يتم استخدامها في أساليب علاجية منذ القدم و يرجع ذلك لاحتوائه على مركبات غذائية هامة يحتاج إليها الجسم.


مركبات الزنجبيل الغذائية :
يحتوي الزنجبيل على عدة مركبات طبيعية يحتاج إليها الجسم من أجل صحته و القضاء على الأمراض و المشكلات الصحية المختلفة و منها الكالسيوم و الكربوهيدرات و الألياف و الحديد و المغنيسيوم و المنجنيز و البوتاسيوم و البروتين و السيلينيوم و الصوديوم و فيتامينات ج و هـ و ب 6.


الفوائد الصحية للزنجبيل :


السرطان :
يحتوي مسحوق الزنجبيل على مواد فعالة تساهم في قتل الخلايا السرطانية و خاصة التي تصيب الرحم عند المرأة كما انه يعمل على إبطاء نمو الخلايا السرطانية في القولون و المستقيم.


التهاب الحلق :
يحتوي على عناصر تساهم في القضاء على المشكلات التي تصيب الجهاز التنفسي و منها الحلق و يمكن تحقيق ذلك عن طريق مزجه مع عسل النحل و شربه فيقضي على الباكتيريا و يخفف من السعال و الرشح و يزيل جفاف الحلق.


الغثيان :
يساهم في القضاء على الشعور بالغثيان نظرا لاحتوائه على فيتامين ب 6 لأن الجسم يستطيع امتصاصه بسرعة كبيرة.


الآلام و الالتهابات :
فيه مسكنات طبيعية تعمل على معالجة الآلام و الالتهابات التي تصيب الجسم.



بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016