| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

MusiSong لبحث عن الملايين من المقاطع الصوتية في ساوند كلاود وتنظيمها

بسم الله الرحمن الرحيم





اعتبرت خدمة ساوند كلاود “SoundCloud” أحد أشهر الشبكات الإجتماعية لنشر وللإستماع للمقاطع الصوتية والموسيقى، في نفس لسياق هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تعمل مع الخدمة سواء بحفظ الموسيقى أو تنظيمها الخ، تطبيق MusiSong أحد اهم التطبيقات التي تدعم ذلك وهو متاح بشكل مجاني وكامل على نظام تشغيل أبل iOS.
حيث التطبيق تتمثل مهمته في البحث عن المقاطع الصوتية في الخدمة ومن ثم تنظيمها هذه الموسيقة في قائمة تشغيل ليتم تشغيلها بشكل منفرد أو جماعي، ما يميز التطبيق أيضًا واجهته البسيطة مع إمكانية إستخدامه السهلة، كما ويدعم البحث عبر كتابة إسم أحد الفنانين، مع توفيره لمدير تشغيل موسيقى كامل يجلب معه كافة الخيارات الإعتيادية “تكرار، خلط، إعادة  إلخ”.
أخيرًا أجدر بالإشارة أن تطبيق MusiSong لا يدعم تحميل مقاطع من خدمة ساوند كلاود بل عمله ما تم ذكره سابقًا، ويمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحته على متجر أبل وستور.
بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016