| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

بشرى: يمكنك التخلص من ذكرياتك السيئة.. علماء يكتشفون طريقة لمحو آثارها من المخ

بسم الله الرحمن الرحيم



هل هناك ذكرياتٌ سيئة تودُّ أن تقوم بمحوها من دماغك بشكلٍ دائم؟، أو تستبدلها بأخرى سعيدة، أو تكون في عقلك ذكريات لم تحدث أصلاً؟
قد تبدو هذه الأسئلة واقعية إذا طُرحت بأحد أفلام الخيال العلمي، إلا أنه بحسب فيلمٍ وثائقيٍ جديد عرض هذا الأسبوع في أميركا، فإن العلماء اكتشفوا طريقة للتخلص من الذكريات السيئة، بحسب صحيفة "The telegraph" البريطانية.
"قراصنة الذاكرة"، فيلم وثائقي يكشف أحدث أبحاث تتعلق بالذاكرة، وكيف للإنسان أن يتلاعب بها.
ويتضمن الفيلم حواراً مع الأستاذة في علم النفس بجامعة "لاندن ساوث بانك"، جوليا شو، والتي صممت جهازاً لزراعة الذكريات السيئة، والتي استطاعت إقناع بعض الخاضعين للتجارب أنهم لم يقوموا بارتكاب جرائم في السابق، الأمر الذي قد يحمل معه تداعيات مخالفة للنظام القضائي.
صنّاع الفيلم تحدثوا مع الطبيبة النفسية ميريل كيندت، والتي أوجدت دواءً من الممكن أن يستخدم في محو التداعيات السيئة لبعض الذكريات، والتي استطاعت من خلاله معالجة مرضى رهاب العناكب.
واليكم الفيديو


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016