| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

ابتكار لقاح فعال ضد السرطان

بسم الله الرحمن الرحيم



ابتكر علماء روس من معهد البحوث الطبية في نوفوسيبيرسك لقاحاً يطيل ما تبقى من عمر المصابين بالسرطان إلى ضعفيه على الأقل.

ويُجرى في الوقت الراهن اختبار هذا العقار على مستوى المستشفيات. ويؤكد الباحثون أن اختراعهم يسمح بمكافحة سرطان الثدي والرئة والمستقيم. فتستطيع عقاقير ترسيخ المناعة أن تعزز قوى حماية جسم الإنسان في سبيل القضاء على الأورام.

وقد اعتمد العلماء في البحثعن  عقارهم على إنجازات السنوات الأخيرة في مجال علم الوراثة عن طريق استخدام خلايا منشطة بواسطة مضادات جينية. وحقق الباحثون نتائج إيجابية لدى معالجة 19 امرأة مصابة بسرطان الثدي باستخدام عقارهم الجديد. كما يمكن أن تستخدم هذه العقاقير كوسائل إضافية لزيادة المناعة المنخفضة ولمنع وقوع انتكاسة ولزيادة مقاومة الجسم.

يتميز العقار الجديد عن غيره بعدم وجود أي أعراض جانبية له. هذا ويشير العلماء إلى أن كافة المسائل الحقوقية المتعلقة باستخدام عقارهم قد حُلت

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016