| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

الطريقة المثلى لاستخدام اكياس البلاستيك لخسارة الوزن

بسم الله الرحمن الرحيم



من بين الطرق المضمونة 100% لخسارة الوزن هي لف الجسم بالبلاستيك الشفاف والذي يعطي فوائد كثيرة للجسم

تتعدّد كثيرًا فوائد لفّ الجسم بالبلاستيك إذ تعتبر من بين الطرق المثالية التي يمكنك الإعتماد عليها إذا كنت تنوين خسارة الوزن، إخراج السموم والتخلّص من السلوليت.

كل ما تحتاجين إليه من أجل إتمام هذه الطريقة هو لفة البلاستيك التي غالبًا ما تستخدمينها من أجل تغطية الطعام والقليل من العسل. أما طريقة التطبيق فتكون على الشكل التالي:

– قومي بتسخين العسل على حرارة منخفضة.
– قشّري بيضة وأضيفي صفارها إلى العسل.
– أضيفي بعضًا من قطرات الليمون إلى الخلطة.
– أمزجي المكونات جيدًّا.

بعد أن تكوني قد حضّرت هذه الخلطة، أدهني البعض منها على المنطقة التي ترغبين بإزالة الدهون والسموم منها مثل البطن أو الفخذين وقومي بلفها بالبلاستيك عدة مرات وتأكّدي من أنها مشدودة جدًّا.

لا يجب إزالة البلاستيك أو الخلطة عن جسمك قبل مرور نحو ساعة من الوقت على الأقل. أما من أجل الإستفادة أكثر وإزالة نسبة أكبر من الدهون، يمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضية. عند الإنتهاء، يمكنك إزالة البلاستيك وغسل الخلطة عن جسمك.

تجدر الاشارة الى أنك لن تحصلي على النتيجة التي تريدينها من المرة الأولى. لذلك، ننصحك بتكرار التجربة ذاتها لثلاث مرات في الأسبوع. جرّبي هذه الوسيلة السهلة ولن يكون لديك أي شيء تخسرينه سوى الوزن!

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016