| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

عادت متأخرة الى منزلها ...فتحوّلت السهرة الى مأساة عائلية!!

بسم الله الرحمن الرحيم 



قتلت فرنشيسكا كاشين(13 سنة)، المعروفة بـ"فرانكي" نفسها عن طريق الخطأ، لأنها أرادت أن تخيف أهلها بعد حصول مشادة كلامية بينهم بسبب تأخرها في العودة الى المنزل. وبحسب صحيفة "الدايلي ميل"، وجد والد فرنشيسكا ابنته في غرفة نومها فاقدة الوعي، وأُعلِنت وفاتها في المستشفى بعد وقت قصير.

وأصرّت الوالدة كولين ناجيل أن ابنتها لم تكن لترغب في ترك عائلتها مدمرة بعد انتحارها. واستبعد الطبيب الشرعي أن تكون فرانكي – التي تعاني من مرض التوحّد – قد توفّيت نتيجة "حادث مأساوي" مرتبط بالإعاقة التنموية التي تعاني منها.

وأظهر التحقيق في ليفربول أن التلميذة كانت تنتظر تقييمًا من خبراء الصحة العقلية قبل وفاتها .

وكانت فرنشيسكا قد عُرِضت في وقت سابق على طبيب أطفال، طلب تحويلها على خدمات الصحة النفسية للاطفال والمراهقين بسبب التوحّد، مؤكدا لأهلها بأنها ليست بحاجة إلى مساعدة عاجلة، وأنها لا تنوي إيذاء نفسها.

وحين وصل والدها بول الى منزل العائلة في ضاحية Woolton ، حاول تقديم الاسعافات الاولية لابنته التي كانت في غرفة نومها فاقدة الوعي، لكنه لم ينجح، فأخذها الى المستشفى حيث أُعلِنت وفاتها بعد وقت قصير من وصولها.



بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016