| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

ضربت ثم شنقت ابنتها لرغبتها في الذهاب إلى المدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم



قالت صحيفة “هندوستان تايمز″ ان فتاة هندية عمرها 12 عاما تعرضت للضرب ثم الشنق على يدي أمها بسبب طلبها الذهاب إلى مدرسة.

وضربت الفتاة بأسطوانة خشبية تستخدم لرق العجين حتى فقدت الوعي في قرية بمنطقة جودبور بولاية راجاستان الواقعة في غرب الهند في هذا الشهر.

ونقلت الصحيفة عن ضابط شرطة قوله “ظنت الأم أنها قتلت الفتاة ولدى شعورها بالفزع قررت أن تجعلها تبدو وكأن ما حدث هو انتحار.. وقيل انها لفّت حبلا حول عنق الفتاة ثم علقت الفتاة في السقف”.

وقال والد الفتاة وهو عامل إنه وزوجته لا يقدرون على شراء دراجة لإرسال ابنتهما إلى مدرسة على بعد أميال قليلة.

وعادة ما يفضل الآباء في أجزاء كبيرة من المناطق الريفية بالهند الأولاد على البنات حيث يعتبرون الابن موردا مستقبليا للرزق ويتوقعون أنهم سيعتنون بهم عندما يتقدمون في العمر..وعلى الجانب الاخر ينظرون إلى البنات على أنهن عائق حيث سيتعين على الآباء دفع مهر كبير من أجل زواجهن.

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016