| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

إليكِ أجمل صيحات المكياج في عروض فاشن فوروورد

بسم الله الرحمن الرحيم


خلال الأيام القليلة الماضية، شهدت دبي عروض أزياء كثيفة ضمن فعاليات الفاشن فوروورد. هذه الدور لم تقلّ أزياؤها ولا صيحاتها الجمالية قيمةً عن أيّ عروض أخرى. وعلى مدى الأيام، كانت "برامجكو" تحضر وتتابع عن كثب. جمعنا لكِ أجمل المكياجات التي رصدناها.
  1.  الآيلاينر الملوّن: هذا الأسلوب في المكياج يشكّل صيحة بدأت منذ بضع سنوات ومستمرّة حتى موسمنا هذا. أحببنا البشرة المخملية الماتي التي منحت للعارضات حيث كان التركيز على العيون؛ القليل من الأسود تحت العين ودخله اللون الأزرق الميتاليك.
  2.  عيون بيضاء، شفاه حمراء: أسلوب المكياج هذا يوحي بفصل الشتاء والبرد. فالآيلانر الأبيض لا سيّما ظلال العيون بهذا اللون تعود بقوة. يمكنكِ أن تغيّري في مكياجكِ بطريقة جريئة. أضيفي الظلال فوق عينيكِ والقليل منها تحتها مع التركيز على زاوية العين الداخلية. لمسة من أحمر الشفاه بلونه الأحمر الناري الناشف سيبدو رائعاً.
  3.  صيحاتٌ مبتكرة: هنا، اختارت بعض الدور الغرابة في المكياج. بالطبع هذا الأسلوب لا يمكنكِ تطبيقه يومياً لكن استوحي منه للاحتفال بالهالووين. لُطّخت عيون العارضات بالكامل باللون الأحمر وبطريقة دائرية إضافةً الى الحمرة التي أتت باللون نفسه.
  4.  العيون البرّاقة: ظلال العيون البرّاقة تظهر بكثرة أخيراً. وفي عرض Jelena Bin Drai أحببنا الوجوه البيضاء الخالية من العيوب ومكياج العينين الذي ظهرت فيه الخطوط الذهبية البرّاقة عند الرموش السفلية. هذه الدار لم تكن الوحيدة، فـMichael Cinco عزز من مكياج العينين وخاصة البريق الذهبيّ. منحت الدار عارضاتها مكياج سموكي باللون الأسود ووزّع الحبوب البرّاقة الذهبية في أسفل العين خاصةً عند الزاوية الداخلية. 
  5. الآيلاينر المجنّح والرموش السفلية المتفرّقة: هذا اللوك الذي ظهر في عرض Zaroon by Zareena أعادنا الى حقبة السبعينيات والديسكو حيث كان المكياج أشبه بمكياج الألعاب. أحببنا الآيلاينر المجنّح الذي يوحي بالشخصيّة المرحة للمرأة التي تطبّقه. يمكنكِ أن ترسمي الخطّ وتجنّحيه وتملئيه كالعادة ويمكنكِ أيضاً أن تتركيه فارغاً لمظهر أكثر عصرية. أمّا الرموش السفلية، فقد تمّ إبرازها بالماسكارا وتفرّقت رمشاً رمشاً. يمكنكِ أيضاً أن تفعلي هذا في الهالووين.
بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016