| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

وليمة للفقراء بدلا من حفلة العرس

بسم الله الرحمن الرحيم


بعد الغاء العريس حفل الزواج من ابنة السيدة كاري دوين من مدينة ساكرومنتو بولاية كاليفورنيا الامريكية قررت الأخيرة بدلا من ذلك تنظيم وليمة عشاء للفقراء. 

 ولقد قدرت تكاليف وليمة الزواج الذي ألغي في اللحظة الأخيرة بطلب من العريس بمبلغ 35 الف دولار.

حدث ذلك في ساعة متأخرة من الليل لم يكن من الممكن خلالها الغاء حفلة العرس، مما دفع والدة العروس الى دعوة المشردين والفقراء في الحي لتناول وجبة فاخرة في الفندق الراقي "سيتيزن اوتيل". وترى السيدة كاري أنها كانت محقة في تصرفها لأنها ساعدت المحتاجين وقدمت لهم الطعام.

وفي اليوم التالي توجهت العروس وأمها في رحلة شهر عسل الى بيليز نكاية بالعريس الذي غير رأيه في الزواج من ابنتها في اللحظة الاخيرة.

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016