| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

سعودية تنام جالسة بسبب وزنها المفرط

بسم الله الرحمن الرحيم


تعاني خمسينية سعودية من السمنة المفرطة حتى أصبح وزنها يتجاوز 300 كيلوغراماً فأفقدها القدرة على الحركة بسهولة ومنعها من النوم إلا إن كانت في وضعية الجلوس.

وتعاني السيدة "ث. س. ع" (51 عاماً) من السمنة المفرطة منذ أن كانت في عمر العاشرة إثر خضوعها  لعملية شلل أطفال، إذ بدأ منذ ذلك الحين وزنها يرتفع بشكل تصاعدي بعد إصابتها باضطرابات في هرمونات الجسم.

وتسببت سمنتها المفرطة في شلل حركتها تماماً حتى باتت تعجز عن القيام بأدنى احتياجاتها اليومية مثل دخول الحمام والاغتسال، بالإضافة إلى امتناع الخادمات عن مساعدتها عندما يزورون منزلها، كما تعجز عن الخروج من المنزل بسبب صعوبة إدخالها في السيارة.

وأفادت السيدة "ث. س. ع" لصحيفة سبق السعودية أنها فقدت والديها قبل أعوام عدة، وهي مطلقة، وتسكن في منزل إيجار، ولديها ابن (13 عاماً)، وابنة مطلَّقة مضيفة أنها تعيش على  المساعدات الاجتماعية بسبب عدم توافر دخل لها.


بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016