| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

حيلة بسيطة لإخفاء الخدود الممتلئة

بسم الله الرحمن الرحيم



تعاني بعض النساء من مظهر الخدود الممتلئة، ويسعين إلى التخلص منها للهروب من الإطلالة الطفولية. إليكم حيلة بسيطة بواسطة الماكياج لإخفاء هذا الامتلاء.

أكد خبير تجميل ألماني أنه يمكن للمرأة إخفاء امتلاء خدودها بحيلة ماكياج بسيطة تتمثل في إبراز عظام الوجنات باستعمال مستحضر تفتيح وأحمر خدود للحصول على تأثير الضوء والظل.

وأوضح أنه يتم تطبيق مستحضر التفتيح على شكل مثلث في منطقة أسفل العين، بحيث تستقر حافة المثلث العليا في الزاوية الداخلية للعين. أما أحمر الخدود فيتم تطبيقه أسفل عظمتي الوجنتين في خط يبدأ من غضروف الأذن إلى منتصف بؤبؤ العين.

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016