| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

أغرب إتصال تلقته الشرطة البريطانية

بسم الله الرحمن الرحيم


تلقت الشرطة البريطانية أخيرا إتصالاً هاتفياً من أب غاضب، توقعت أنه يريد الإبلاغ عن جريمة، لتتفاجأ به يبلغها باكتشافه تدخين ابنته الحامل أثناء حملها. فأصيب ضابط شرطة مانشستر بدهشة لإصرار الأب على حضور الشرطة إلى منزله لإلقاء القبض على ابنته، كي تتوقف عن التدخين أثناء الحمل.

ورد عليه الضابط بأن "هذه ليست طوارئ إنما قسم شرطة"، مضيفاً أن "هذا الأمر ليس اختصاص الشرطة، وعليه الاتصال بالمستشفى"، وأعلمته الشرطة بأنها لن تحضر ونصحته بالكف عن الاتصال.

وغرّدت شرطة مانشستر عبر "تويتر" متحدثة عن الاتصال الذي وصفته بأنه "أغرب مهاتفة تلقتها". ولكن يبدو أن الأب الغاضب على حفيده القادم انزعج بشدة من تصرف ابنته وعدم خوفها على جنينها، والاستمرار في أذيته، فقرر إبعادها بالقوة باتصاله بالشرطة.

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016