| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

طفل عمره 6 أعوام يقتل أخاه الأصغر بمسدس أبيه

بسم الله الرحمن الرحيم


في حادث مروع، أعلنت شرطة شيكاغو الأحد أن رجلاً من شيكاغو وجهت له تهمة تعريض طفليه للخطر بعد مقتل طفله البالغ من العمر 3 أعوام بالرصاص بيد أخيه الذي يكبره بثلاثة أعوام أثناء قيامهما بلعب "عسكر وحرامية".

وأوضحت الشرطة ومكتب الطبيب الشرعي في منطقة كوك كاونتي أن الأخ الأكبر عثر على مسدس والده المحشو بالرصاص فوق المبرد وأطلق الرصاص على أخيه الأصغر إيان سانتياجو فأصابه في رأسه مساء السبت. ولم يكشف عن اسم الأخ الأكبر.

وألقي القبض على الوالد مايكل سانتياجو وعمره 25 عاماً، ووجهت له تهمة تعريض طفليه للخطر وهي جناية في القانون الأميركي. ومثل الأب أمام محكمة الأحد.

من جهته، قال جد الولدين في مقابلة مع محطة تلفزيونية محلية وهو يغالب دموعه "كان طفلا جميلاً. أمر لا يصدق حقا. لهذا لا ينبغي للآباء مطلقا أن يحوزوا أسلحة في المنزل."

وعن تفاصيل الحادث، قال مسؤولون إن إطلاق الرصاص وقع نحو الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي في ضاحية هومبولت بارك بشمال غرب شيكاغو. ونقل أحد أقرباء الأسرة الطفل المصاب إلى مستشفى ثم نقل بعدها الى مركز طبي آخر حيث توفي قبل منتصف الليل.

وقال متحدث باسم الشرطة إن مايكل سانتياجو أبلغ الشرطة انه كان عضوا سابقا في إحدى عصابات الشوارع وأنه ابتاع المسدس من عضو آخر بالعصابة للحماية.

ونقل موقع دي.إن.إيه انفو دوت كوم عن المحامي جوزيف ديبيلا قوله أمام المحكمة إن الحادث وقع عندما كان الطفلان في رعاية جدهما، بينما كان الأب في العمل وكانت الأم في المتجر مع طفلهما الأصغر وعمره عام واحد.

بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016