| -->
مدونة برامجكو مدونة برامجكو
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إنضم إلينا على فيسبوك

تحميل لعبة صب واي سيرف للكمبيوتر 2015 subway surfers game download for pc

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

لعبة صب واي للكمبيوتر او صب واي للاندرويد هي اشهر الالعاب حالياً خاصة أن تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر متوفر مجانا وايضاً تحميل لعبة صب واي للاندرويد مجانا متوفر ايضا وباحدث اصدار واليوم على موقع تحميل برامج مجانيةسنقدم لكم تنزيل لعبة صب واى للكمبيوتر 2015 مجانا اللعبة الاكثر شهرة وقد اشتهرة لعبة subway surfers باسماء عديدة منها لعبة ساب واي وايضا لعبة سب واي وهي الاختلافات تعود للترجمة من الاسم بالانجليزية الى كتابة اسم لعبة صب واي سيرف بالعربية وقد اعلنت الشركة عن تنزيل لعبة صب واي سيرف القاهرة او سب واي مصر قريباً واليوم نقدم لكم الاصدار الاحدث على رابط مباشر من تحميل لعبة subway surfers للكمبيوتر ونوعدكم في القريب بإذن الله سيتوفر تحميل لعبة صب واي للموبايل فانتظروا تحميل لعبة صب واي سيرف الجديدة مجانا.

اهداف لعبة صب واي سيرف

لعبة صب واي سيرف هي اللعبة التي هي الأكثر شعبية للاندرويد،وعلى جهاز الكمبيوتر. العاب صب واي لى غرار لعبة المدى الذي كان الهدف هو الهرب من مفتش الذي هو في الغضب كما كنت رش كتابات أكثر من محطة. المستخدم لديه لتمرير وتغطية جميع القطارات التي تأتي في بين. ويتعين على جميع العقبات التي تحول دون أن تغطي ويجري قدمت بعض بووروبس بين لإكمال المهمة عاجلا.
أيضا، في حين يتم تغطية العقبات القطع النقدية لا بد من جمعها التي تأتي في منتصف الطريق أثناء التشغيل. وهذا يساعد في زيادة حتى تسجيل نقاط. أيضا، يتم توصيل هذه اللعبة مع الفيس بوك مما يساعد على تحدي أصدقائك. يحتاج المستخدم فقط لتفادي اليسار أو اليمين، والقفز أو البط لتجنب تصطدم القطارات.
اللعبة تقدم أفضل الرسومات والقرارات. هذا يجذب المشاهدين لتثبيته وتشغيله. اللعبة تقدم أفضل الصوت والموسيقى التصويرية التي تساعد اللاعبين على التشبث به واضحة لجميع الأهداف من اللعبة.
ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون في لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الآن تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من الرابط أدناه معين. الآن، لعبة صب واي سيرف متاحة لنسخة PC للرسومات 3D والقرار. ويطلب من اللغة عندما يتم تثبيت اللعبة.
بقلم : ابراهيم محمود

بقلم : ابراهيم محمود

فلسطيني الجنسية من غزة عمرى 21 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة برامجكو .

التعليقات

مدونة برامجكو هى مدونة عربية فلسطينية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامجكو

2016